شاهين: سنحمى منشأت الإخوان بـ”دمائنا”

2012-08-19

طالب الشيخ مظهر شاهين, خطيب مسجد عمر مكرم, جموع الشعب المصرى بالخروج فى مليونية حاشدة بميدان التحرير الجمعة القادمة للرد على مليونية إسقاط الإخوان مطالبا الشعب المصرى بالخروج وحماية المنشأت الحيوية من الإحتراق والتخريب.

وقال شاهين خلال خطبة عيد الفطر صباح اليوم بميدان التحرير أن الشعب سيحمى ثورته بشكل سلمى خلال مليونية بالتحرير، تزامنا مع مليونية إسقاط الإخوان، كما سنحمى المساجد والكنائس والمستشفيات والمنشآت العامة ومقار الإخوان والسلفيين والليبراليين، لأنها ملك للوطن، مستنكرا الفتاوى التى أطلقت لقتل أى مصرى قائلا:”سنحمى منشأت الدولة ومنشأت الإخوان بدمائنا “.
ورفض شاهين ما يطلق عليه الخروج الآمن لقيادات العسكرى قائلا: كل من أخطأ لابد أن يحاسب بالقانون، وكل من طعن فى شرف الثورة والثوار موجها حديثة للرئيس مرسى قائلا له، “شرف البنات والثوار من شرفك يا مرسى”، ومطالبا عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، بالإفراج عن ضباط 8 إبريل.
كما طالب شاهين الرئيس بتقديم المتسبب الرئيسى فى أحداث ماسبيرو ومجلس الوزراء ومحمد محمود وتقديمهم للمحاكمة قائلا:”على الرئيس مرسى أن يقتص لشهداء ماسبيرو ومجلس الوزراء وتقديم أصحاب هذه المجازر للمحاكمة”.
وأشار خطيب مسجد عمر مكرم إلى أنه يؤيد الرئيس مرسى بعد قراراته القوية التى إتخذها بشأن إقالة قيادات العسكرى للتقاعد وإنهاء حكم العسكر مشيرا إلى أن الشعب المصرى لن يحتفل بثورته إلا بعد الإفراج عن المعتقلين خلف أسوار السجون
وقال شاهين:” قامت ثورتنا من أجل العزة والكرامة والحرية وثبت الشعب المصرى على ذلك وأختار ممثل الثورة فى الانتخابات الرئاسية وأننا هنا فى صلاة العيد بميدان التحرير لنشم نسائم وأرواح شهدائنا التى سقطت على أرض ميدان التحرير ومن هنا ننادى بالقصاص العادل لهم.
وأختتم شاهين: إلى أن هناك “مثلث فتنة” من طره إلى دبى والقاهرة يعملون على القضاء على الثورة المصرية بأى ثمن وعلينا نحن الشعب المصرى أن نحمى ثورتنا بالشكل السلمى, وأن نخرج لحماية الشرعية.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.