الحريرى: البرلمان المقبل “باطل”

2012-01-22

قال أبو العز الحريري عضو مجلس الشعب: إن المشير محمد حسين طنطاوي هو من قادة الثورة المضادة ويعمل لمحاربتها في كل شيء خاصة الجانب القضائي، والعمل علي تحقيق البراءه لقائدهم السابق المخلوع بالإضافة إلي عدم تحركهم تجاه الأموال المهربة للخارج.

وقال الحريرى: إن الدليل علي كلامه أن الشعب المصري لديه ديون بالخارج تقدر بـ134 مليار جنيه، حسب تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، كما أن ثروة مبارك بالخارج تصل إلى 620 مليون دولار، كما أن فرق تصدير الغاز لإسرائيل يصل إلى 87 مليار جنيه بالإضافة إلي ميزانية الصناديق الخاصة.

وأستكمل أبو العز هجومة علي المجلس العسكري والإخوان المسلمين والسلفيين متهمهم بأنهم ثلاثي شيطاني يعملون علي تخريب البلاد ويعقدون صفقات مع الخارج من أجل خدمة مصالح شخصية، مشيرا إلي أن الثلاثي الشيطاني في مصر “الإخوان والعسكري والسلفيين ” مثل الثلاثي الشيطاني أمريكا والخليج وإسرائيل وهم متطابقون تماما في كل شيء ويحاربون الثورة المصرية بكل جهد متفان من تجاههم مبديا تعجبه من ذلك، قائلا:” أتعجب من هؤلاء، فلم يكن هناك فى التاريخ ولا فى عهد الرسول أحزاب دينية ولكن يوجد سياسيون”.

وواصل بأن المجلس العسكري تحالف مع الإخوان المسلمين ما يدور بينهم هو لعبة تبادل الأدوار وإن التيارات الإسلامية التى تكفر الديمقراطية والليبراليين والعلمانيين تمارس سياسة تضليل الشعب باسم الدين بمشاركة المجلس العسكرى.

وتابع أبو العز بأن مجلس الشعب المقبل باطل وعمره قصير وغير مخول لإدارة وانتقاص مصر من كبوتها الحالية وتحقيق مطالب الثورة من عيش وحرية وعدالة اجتماعيةوفي حال استمراره سيقود الثوار مرة أخرى للميادين، لتصحيح المسار ورددها الحضور معه “باطل “”باطل “، و”يسقط يسقط حكم العسكر ” ولا للفلول لا للفلول “.


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.