إبطال مفعول عبوتين متفجرتين بدائيتي الصنع بشارع فيصل بالجيزة

2012-08-19

أكد مصدر أمني رفيع المستوى، بأن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة نجحت في إلقاء القبض على عاطل وبحوزته عبوة ناسفة، مزودة بجهاز توقيت «تايمر» وتمكنت من إبطال مفعولها قبل انفجارها.

وأوضح المصدر الأمني، أن الأجهزة الأمنية بالمديرية تلقت بلاغًا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة خرطوش أمام أحد المطاعم الشهيرة، بمنطقة المطبعة، بشارع الملك فيصل.

وأضاف، أن الأجهزة الأمنية انتقلت على الفور، وتبين من خلال الفحص وقوع المشاجرة بين المدعو أشرف م.ر وكل من المدعو جمال ع.ع ـ 26 سنة بائع متجول، والمدعو وليد ع.ك ـ 35 سنة، بائع متجول، إثر خلاف بينهما على شراء الملابس، قام على إثرها الأول بالمغادرة والعودة مرة أخرى وبرفقته زوجته وآخرين، وقام بإطلاق أعيرة خرطوش على البائعين الاثنين فأصابهما برش خرطوش بالقدمين والساقين، بينما قامت زوجته بإلقاء حقيبة بلاستيك على الرصيف وفروا هاربين، مما آثار الذعر بين أهالي المنطقة والمارة.

وبناء على توجيهات اللواء أحمد سالم الناغي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لفحص الحقيبة؛ حيث تبين أن بداخلها عبوتين متفجرتين بدائيتي الصنع؛ الأولى عبارة عن طفاية حريق موصولة بزجاجة بها بنزين، والأخرى زجاجة بنزين موصولة بكيس به نشارة خشب؛ لإحداث الاشتعال مع البنزين … وتمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعولهما.

وتحرر عن الواقعة المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين الهاربين.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.