حبس شبكة دعارة تتزعمها طالبتان بزهراء مدينة نصر

2012-01-20

ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على شبكة دعارة مكونة من 5 فتيات تديرها طالبتان داخل شقة بمنطقة زهراء مدينة نصر تستقبل فيها الرجال من راغبى المتعة الحرام، بعد أن حولن الشقة إلى وكر للدعارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى أحمد حشاد، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة، معلومات تفيد بقيام “م. ع” و”ه. ح” طالبتين بإحدى الجامعات بمدينة نصر بتحويل شقتهما السكنية إلى وكر للدعارة واستقبال راغبى المتعة الحرام بمقابل مادى، فتم إخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بالواقعة، فأمر بتشكيل فريق بحث من رجال مباحث الآداب لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمتين متلبستين، وتبين من التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها اللواء أسامة الصغير مدير مباحث القاهرة تردد كثيرين على شقة المتهمتين من رجال وفتيات، وباستئذان النيابة العامة توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الشقة بزهراء مدينة نصر وبمداهمة الشقة تم ضبط 5 فتيات ومعهن شاب فى وضع تلبس مع إحداهن، فتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها محمد فتحى وكيل أول نيابة مدينة نصر بسكرتارية أسامة محمد أن المتهمات يتفقن مع راغبى المتعة الحرام على ممارسة الرذيلة مع الساقطات مقابل مبلغ 500 جنيه فى اليوم.

أمرت النيابة بحبس المتهمات الخمس 4 أيام على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل الرجل باعتباره شاهد واقعة حسب القانون.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.