بالفيديو.. بكار: انسحاب البرادعي خسارة!

2012-01-15

قال نادر بكار المتحدث الإعلامي لحزب النور السلفي انه لن يقبل بالمرجعية الليبرالية لأنها تناقض المرجعية الإسلامية ، وأضاف قائلاً :” لكنى أقبل بمرجعية الإخوان والدعوة موجهة إليهم وهناك اجتماعات ستبدأ معهم .. والتيار الإسلامي عانى من الظلم كثيرا قبل الثورة ولابد أن يراعى أن الظلم يولد الانفجار “.

ونفى بكار وجود تحالف مع الكتلة المصرية، وأشار إلى أن ما يجري الآن هو عملية وصول لنقاط تفاهم مشترك بين النور والوسط والكتلة المصرية، فيما تجرى مفاوضات مع الوفد والحرية والعدالة منذ الجمعة الماضية وتنتهي الاثنين القادم.

وأضاف في حواره مع برنامج 90 دقيقة أمس أن الحوار بين القوى المختلفة محاولة للوصول لمبادرة وطنية يتم التوافق عليها لأن المصلحة الآن أن نسعى إلى ما هو مشترك بيننا والطبيعي أن يظل بيننا اختلاف، وذلك بحسب قوله.

وقال بكار ردا على سيطرة الإخوان على الأغلبية داخل البرلمان :” أرفض أن يستأثر أي فصيل بالقرار في هذا الوقت الحساس من عمر الأمة ففكرة الاستئثار بلجان بعينها وأن يفرض أن يكون الرئيس من تيار معين مرفوض لأنه لابد وأن يكون الأمر بالتوافق”، وتابع قائلاً:”بلاش لي الذراع أو تمرير بالعافية”، وطالب بأن يكون هناك سماع للطرف الأخر .

وعن إعلان الدكتور محمد البرادعي انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة , قال بكار إن قرار انسحاب البرادعي من الانتخابات الرئاسية انعكاس لحالة الاحتقان والإحباط وخسارة للعملية الانتخابية والديمقراطية , وأضاف قائلاً “طالما البرادعي اتخذ قرارا بترك سباق الرئاسة فأرجو من الله أن يوفقه في مجال أخر يخدم به البلد ” .

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.