تخفيض رواتب قيادات “المصرية للاتصالات” بعد احتجاجات الموظفين

2011-10-18

أكد مصدر مسؤول رفيع المستوى في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات، اعتمد لائحة جديدة للأجور والرواتب تقضي بتخفيض رواتب الرئيس التنفيذي ونواب الرئيس التنفيذي وقيادات الشركة المصرية للاتصالات.

وقال المصدر في تصريح خاص : «إن هذا الإجراء يأتي في إطار عملية موسعة لإعادة هيكلة الأجور لجميع العاملين بالشركة، من أجل تحقيق العدالة والمساواة بين العاملين، في إطار من الشفافية الكاملة».

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه موظفو خدمة الدليل بالشركة في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، استمرارهم في الاحتجاج السلمي لحين إقالة مجلس إدارة الشركة برئاسة كل من عقيل بشير ومحمد عبد الرحيم، والإفراج عن زملائهم المحتجزين بسراي النيابة العامة.

وقال الموظفون، خلال المؤتمر الذي عقدوه أمام سنترال الدقي: «إن مطالبهم ليست فئوية ولا يبحثون عن زيادة في الرواتب وإنما هدفهم وقف سيل هدر المال العام بالشركة على حد قولهم، وأكدوا أنهم حريصون أكثر من مجلس الإدارة على مصالح الشعب المصري، ولن يلجأوا إطلاقًا لقطع خدمة الهاتف الأرضي عن المشتركين مهما حدث».

وأشاروا إلى أن مجلس إدارة الشركة هو الذي قام بتحويل المكالمات التي يستقبلها الدليل لجهة غير معلومة بالنسبة لهم، ومن ثم فإنهم غير مسؤولين عن تعطل خدمات الدليل، ولفتوا إلي أنهم سيلتقون بمسؤولين برئاسة مجلس الوزراء، لمناقشة تلك التطورات وطرح رؤيتهم في إدارة الشركة في المرحلة المقبلة.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.