“الوفد” يقرر التنسيق مع القوى السياسية لتقسيم لجان البرلمان

2012-01-21

أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أن أعضاء الكتلة البرلمانية للحزب وافقوا على التنسيق مع القوى السياسية والأحزاب فى جلسة الإجراءات بالبرلمان بشأن الترشيحات لهيئة مكتب مجلس الشعب واللجان المتخصصة، مشددا على أن الوفد سيكون لديه هيئة برلمانية مستقلة فى المجلس دون وجود أى تحالف مع أى أحزاب أخرى.

وانتخبت الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، مساء أمس، الجمعة، كلا من محمد عبد العليم داود مرشحاً للحزب على منصب وكيل مجلس الشعب “عمال”، كما اختارت طارق سباق نائبا لرئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد وانتخبت 5 مساعدين لرئيس الهيئة البرلمانية، هم: مصطفى النويهى وسفير نور وهانى أباظه وياسر بركات والعمدة مبارك

وانتخبت الهيئة البرلمانية، محمد عبد الحفيظ مقرراً للهيئة ومحمد الميرغنى مساعدا للمقرر، ومن المنتظر أن تسمى الهيئة العليا لحزب الوفد فى وقت لاحق رئيس الهيئة البرلمانية للحزب وفقاً للائحة الحزب الداخلية.

وخلال الاجتماع أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، على أهمية التواصل بين الهيئة البرلمانية لحزب الوفد مع قيادة ومؤسسات الوفد.

وأشار البدوى إلى أن اختيار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد سيتم من خلال الهيئة العليا للحزب وفقا للائحة، كما أن رئيس الهيئة البرلمانية ونائبه والمساعدين الخمس وكذلك مقرر الهيئة البرلمانية ومساعده سوف يشكلون هيئة مكتب الهيئة البرلمانية لحزب الوفد.


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.