نتيجة / نتائج الثانوية العامة 2010

2009-07-12

محرر تويستو – نظراً لأن الثانوية العامة تعتبر من أهم المراحل الدراسية حيث انها تحدد مستقبل الطالب وتحدد خياراته المتاحة بالنسبة للكلية/الجامعة التي سيلتحق بها، نساعدكم هنا للوصول إلى نتيجة الثانوية العامة بإعطائكم كل الطرق المتاحة التي يمكنكم بها الحصول على نتيجة الثانوية العامة بدون عناء يُذكر.

أهم طرق الحصول على النتائج:

  • موقع نتائج الثانوية العامة الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم، ويمكن الحصول على النتيجة منه مجاناً. لكن للأسف غالباً ما يتوقف هذا الموقع او يُصاب بالبطء الشديد فور ظهور النتيجة او حتى قبل ظهورها نظراً للضغط الهائل على هذا الموقع والذي لا يستعد له الموكل لهم إدارة الموقع.
  • الحصول على النتيجة عن طريق البحث بالإسم أو المدرسة أو رقم الجلوس من خلال قسم الثانوية العامة بموقع أنكش، مع العلم أنك يجب أن تكون من مشتركي Link DSL أو مصراوي DSL أو أن تكون متصلاً بالإنترنت عن طريق الرقم المجاني الخاص بهم 07770101 كي تحصل على الخدمة.
  • موقع Link0777، لكن أيضاً يشترط عليك الدخول عن طريق رقم الإنترنت المجاني الخاص بالموقع 07770777.
  • لعملاء شبكة اتصالات مصر: ارسل رسالة بها رقم جلوسك الى رقم: 95406، وستصلك النتيجة في رسالة SMS –  سعر الرسالة: 5 جنيهات.
  • الحصول على خط الثانوية العامة من فودافون. حيث أن جميع حاملي خط الثانوية العامة من فودافون سترسل لهم رسالة SMS بها نتيجتهم فور ظهورها. يمكنك الذهاب إلى أقرب معرض فودافون مع إحضار بطاقة رقم الجلوس وبطاقة هويتك (أو بطاقة هوية والدك إذا لم يكن معك بطاقة خاصة بك)، وستحصل على خط الثانوية العامة مجانا – خاص بطلاب الصف الثالث الثانوي.

مع تمنياتنا لكم بالنجاح الباهر.

(برجاء عدم نسخ المقال إلى أي منتدى أو موقع آخر – بدلاً من ذلك أشر إلى هذه الصفحة عن طريق رابط Link، وشكراً لتفهُمك).


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.