مانشستر يخسر فيرجسون خمس مباريات | Twesto تويستو

مانشستر يخسر فيرجسون خمس مباريات

2011-03-16

خسر مانشستر يونايتد جهود مديره الفني أليكس فيرجسون خمس مباريات من الدوري الممتاز بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في عقوبة قاسية على المدرب الاسكتلندي المخضرم.

وذكر الاتحاد عبر موقعه الالكتروني أن هجوم فيرجسون على حكم مباراة مانشستر وتشيلسي، أدى إلى تغريم المدرب 30 ألف استرليني بالإضافة إلى الإيقاف.

وجاء الإيقاف الإنجليزي بسبب تصريح فيرجسون “مباراة تشيلسي ومانشستر تستحق أن يقودها حكما قويا أو نزيها، لكن للأسف لم نجد أيا منهما في السيد مارتن أتكنسن”.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي إيقاف فيرجسون ثلاث مباريات بسبب تلك الواقعة، بالإضافة إلى مباراتين إضافيتين كون سلوكه السيء تجاه التحكيم وعدم احترامه لهم تكرر.

ويتعين على المدرب الاسكتلندي الجلوس بعيدا عن مقاعد بدلاء فريقه خلال مواجهات الشياطين مع بولتون ووست هام يونايتد وفولام ونيوكاسل يونايتد.

والمثير أن أول مباراة لفيرجسون مع مانشستر بعد انقضاء فترة الإيقاف ستكون أمام أرسنال على ملعب الإمارات في الـ13 من ابريل المقبل.

ويسعى مانشستر لاستعادة اللقب بعد خسارته لصالح تشيلسي في العام الماضي، ويتصدر رجال فيرجي المسابقة برصيد 60 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال، وللمدفعجية مباراة مؤجلة.

نقلاً عن FilGoal.com


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.