لا تستطيع تشغيل نجوم اف ام؟

2009-10-05

لا تستطيع الإستماع إلى إذاعتك المفضلة “نجوم اف ام” عبر الإنترنت؟

من المفترض ان تعمل الاذاعة فور زيارة صفحة البث بموقعنا. انقر هنا لزيارتها.

لم تعمل الإذاعة بعد زيارة الصفحة؟ إليك بعض المقترحات لمحاولة تشغيلها:

  • يقوم Twesto.com ببث نجوم اف ام 24 ساعة على الإنترنت؛ إلا انه قد يتوقف البث المباشر للإذاعة على الإنترنت لظروف خارجة عن إرادتنا، كتوقف الخوادم Servers عن العمل. غالباً ما يعود البث المباشر مرة أخرى خلال اقل من 10 دقائق؛ لذا حاول مرة أخرى بعد دقائق.
  • إذا كنت تستخدم متصفّح Firefox لإستعراض الموقع؛ قد تحتاج إلى تنزيل برنامج WMP Firefox Plugin، يمكنك تنزيله بالنقر هنا، ثم إعدادة. برجاء إعادة تشغيل متصفحك بعد إعداد البرنامج.
  • إذا كنت تستخدم متصفح Internet Explorer؛ ربما يقوم المتصفح بمنعك من تشغيل مشغّل الإذاعة كإجراء وقائي لحمايتك. إبحث عن الشريط الأصفر إعلى الصفحة إن ظهر، وانقر عليه، ثم إختر Activate ActiveX Control، وستعمل الإذاعة.
  • يقوم البعض بإستخدام نظام التشغيل Windows بشكل غير شرعي. بعض نسخ النظام الغير شرعية المتداولة تم التعديل عليها وازالة بعض البرامج الأساسية التي تأتي مع النظام الأصلي. رجاءً تحقق من وجود برنامج Windows Media Player على نظامك.
  • اذا لم تستطع تشغيل البث بعد كل هذه المحاولات؛ يمكنك مراسلتنا عن طريق النقر هنا، قم بذكر نظام تشغيلك ومتصفحك مع التقاط Screen Shot لشكل الصقحة اثناء تشغيلها لديك؛ وسوف نحاول مساعدتك قدر الإمكان.

ونحب ان نعتذر عن اي توقف في البث المباشر للإذاعة مع وعد بتقليل فترات الإنقطاع.  99% من مواقع الإنترنت وبرامج الحاسب الخاصة بتشغيل المحطات تقوم بنقل البث المباشر من تويستو.كوم. إستماعك من الموقع الأصلي يساعدنا على توفير تكاليف البث المباشر، وتحسين الخدمة.

قريباً سيتم توفير عنواناً خاصاً يتيح لك الإستماع إلى نجوم اف ام عبر اجهزة المحمول التي تدعم تقنيات الجيل الثالث. تتيح لك هذه التقنية الإستماع إلى نجوم اف ام عبر “الموبايل انترنت”، للمقيمين خارج مصر، او للذين ليس لديهم خاصية الإستماع إلى الراديو بأجهزتهم النقالة.

أنقر هنا لمشاهدة ملفات شخصية مصوّرة لفريق عمل نجوم اف ام.

يمكنك إضافة Facebook Nogoom FM Player Application إلى ملفك الشخصي بـFacebook لوصول اسهل واسرع لمشغّل نجوم اف ام. أنقر هنا لإضافته. كما يشرفنا إنضمامك لـTwesto Fan Page on Facebook. أنقر هنا للإنضمام.

Twesto.com ليس له أي علاقة بفريق عمل نجوم اف ام. فقط يقوم بجعل البث المباشر للإذاعة متاحاً للإستماع عبر الإنترنت. جميع البرامج التي تقوم بالإستماع إليها ملك لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، ولا يحق لك تسجيل أي منها على حاسبك.


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.