الجمل: مدارسنا مستعدة لمواجهة انفلونزا الخنازير

2009-10-02

محرر تويستو – في زيارة مفاجئة من سيادة وزير التربية والتعليم د. يسري الجمل؛ قام بزيارة ثلاثة مدارس بمحافظة الجيزة صباح الخميس، وذلك للإطمئنان على تنفيذ كل الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس H1N1 في المدارس.

ابدى الوزير اعجابه الشديد بنظافة المدارس واكتمال كافة اجراءات الوقاية بشكل رائع ووجود الصابون والأقنعة الكافية، وقال الوزير ان هذه المدارس تعد نموذجاً للإستعدادات التي تمت بجميع مدارس الجمهورية.

صرح الوزير بعد زيارته للمدارس انه قد اطمئن على حالة المدارس وانه لا يوجد اي داعي لتأجيل الدراسة او الغاءها الا في حالة تطور المرض إلى مرحلة الوباء. وطلب من اولياء الامور المساعدة بالتبرع لجلب المزيد من العمال لمواجهة المرض عن طريق الحفاظ على نظافة المدرسة، كما طلب من مديري المدارس الحفاظ على كثافة بالفصول لا تتعدى 40 طالباً بالفصل الواحد.

يذكر انه قبل يومان قامت الإعلامية “منى الشاذلي” ببرنامج العاشرة مساءً بسؤال المشاهدين من العاملين بالمدارس عما اذا كانت بحالة جيدة كافية للوقاية من المرض، وجاءت جميع الردود محبطة وجاءت العديد من الشكاوي من سوء نظافة هذه المدارس وعدم وجود دورات مياه من الأساس بهذه المدارس!


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.