تطبيق جديد لـiPhone يكشف الخيانة الزوجية!

2011-10-20

تزامناً مع تدشينها أحدث إصدارات نظام التشغيل آي أو إس وخدمة الحوسبة السحابية آي كلاود، أطلقت أبل تطبيقاً جديداً منحته اسم “Find my Friends”، أو اعثر على أصدقائي، وهو تطبيق من شأنه إتاحة التعرف على أماكن الأصدقاء ممن سُجلت أرقامهم على جوال المستخدم، ويتم ذلك بسرعة مذهلة. إلا أن هناك شروطاً للتمتع بهذه الخاصية المميزة، فلابد أن يكون للمستخدم حساب على خدمة آي كلاود الجديدة، كما أنها لا تعمل إلا عبر أجهزة أبل العاملة بنظام آي أو إس في إصداره الخامس، وهي: “آي فون 3GS” و”آي فون 4″ أو “آي فون 4 إس” وكذلك “آي باد 1″ و”آي باد 2” والجيل الرابع من “آي بود تاتش”.

وتبدأ عملية استخدام التطبيق الجديد من خلال الدخول على خدمة آي كلاود وإنشاء حساب شخصي عليها، ليبدأ المستخدم بعدها في إرسال دعوات إلى الأصدقاء المراد معرفة أماكن تواجدهم بواسطة عنوان البريد الإلكتروني.

وترسل آبل لكل مستخدم يُراد معرفة موقعه لأول مرة رسالة إلكترونية تتضمن معلومات عن الراسل الذي يريد معرفة موقعه كالاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكذلك الرابط، الذي من خلاله يتم إرسال رسالة من المرسل إليه تؤكد موافقته على هذا التطبيق، من ثم يمكن رؤية وتحديد موقع الصديق على الخريطة.

ومن المثير للسخرية في هذا التطبيق أن البعض وجد فيه وسيلة للكشف عن خيانة الأزواج، فإذا كان الزوجان مشتركين في الخدمة فمن السهل على أحدهما التأكد من مكان الآخر والتحري عن نوعية الأماكن التي يذهب إليها.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.