الاستيلاء على 22 طن جبن ابيض!

2011-10-19

إستولى 4 أشخاص مجهولي الهوية على سيارة نقل تابعة لشركة باندا للألبان محملة بـ 22 طن جبن ابيض وقاموا بتوثيق مستقليها والقوهم بالطريق أسيوط – القاهرة الصحراوي الشرقي.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة أمس يفيد بالعثور على شخص ملقي على جانب الطريق الصحراوي الشرقي يدعي سعيد لبيب عبد الحميد جرجس ويبلغ من العمر 35 عاما ويعمل تباع على السيارة رقم 469 بمقطورة 975 ع أ ص ومحملة ب22 طن من الجبن الأبيض وتابعة لشركة الألبان العربية «باندا».

وقال سعيد لبيب الذي تم العثور عليه أنه كان يستقل السيارة قيادة عبد السميع حسين عبد السميع وبرفقته تباع أخر يدعى أحمد محمد يوسف وأثناء سيرهم على الطريق من المصنع بالقليوبية لتوزيع الحمولة بأسيوط إعترضهم 4 أشخاص مسلحين وأجبروهم على التوقف وإعتدوا عليهم بالضرب وأوثقوهم بالحبال وقاموا بإلقاء التباع الأخر بدائرة محافظة المنيا قبل الكمين المهجور بـ10 كم وتم إلقاؤه هو بدائرة محافظة أسيوط واخذوا السيارة وفروا هاربين.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم نشر أوصاف السيارة على جميع المحافظات لضبطها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وأخطرت النيابة العامة.


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.