أب يطعن بناته الأربع ويلقيهن من الدور السادس

2011-10-17

أقدم سكرتير محكمة فى محافظة سوهاج، أمس، على «قتل بناته الأربع، وإلقاء ثلاث منهن من شرفة مسكنه فى الطابق السادس، فى منطقة عرب الأطاولة التابعة لدائرة قسم ثان سوهاج، بسبب الخلافات الزوجية».

وبحسب محاضر الشرطة، استقبلت مستشفى سوهاج الجامعى، 4 فتيات شقيقات، مصابات بطعنات نافذة فى أنحاء متفرقة من أجسادهن، وكسور وسجحات، وحالتهن خطيرة»، نسب البلاغ الذى تلقاه اللواء عبدالعزيز النحاس، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إلى والد الفتيات الأربع (طارق. ع) 39 عاما، ويعمل سكرتيرا بنيابة سوهاج الكلية، أنه «اعتدى على فتياته بغرض قتلهن، بأن وجه لهن طعنات نافذة، وألقى بثلاثة منهن من شرفة منزله، أمام الجيران الذين تجمعوا على استغاثات الفتيات».

انتقل إلى مكان البلاغ العميدان عاصم حمزة، ومحمود العبودى، مدير ورئيس المباحث الجنائية بالمديرية، وأفادت تحرياتهما المبدئية، التى أجراها الرائد عمر مهران، رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، بأنه «دائم الشجار مع زوجته، وفى يوم الجريمة، وقعت مشادة كلامية بينه، وبين وزوجته، تطورت إلى معركة تبادلا خلالها السباب، فقررت الزوجة الانفصال، وغادرت شقة الزوجية».

ووفقا للتحريات: «قرر الأب التخلص من البنات الأربع، نكاية فى زوجته، فأغلق باب الشقة، وأحضر سكينا من المطبخ، طعن بها الفتيات الأربع نانسى (13 عاما) وفاطمة (11 عاما)، ومديحة (8 عاما)، وسلمى (5 أعوام) وألقى بالثلاث الأخيرات من النافذة من الطابق السادس».

ألقت مباحث سوهاج القبض على الأب، ونسبت إليه التحقيقات قوله بأنه «يشك فى سلوك زوجته، وأن البنات الأربع ليسوا بناته».

أخطرت النيابة بالواقعة وتولت التحقيق، فأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ومتابعة حالة البنات الأربع، لحين تماثلهن للشفاء، وسؤالهن عن الواقعة.


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.