شعبان عبدالرحيم يؤسس قناة فضائية بإسم”شعبولا”! | Twesto تويستو

شعبان عبدالرحيم يؤسس قناة فضائية بإسم”شعبولا”!

2011-10-16

 يستعد المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم لإطلاق قناة فضائية، شارك فى تأسيسها مع رجل أعمال عراقى يمتلك قناتين فضائيتين كرديتين، وتحمل القناة الجديدة اسم «شعبولا».

وقال عبدالرحيم إنه انتهى بالفعل من إنشاء المكتب الخاص بالقناة فى القاهرة ليختص بالأخبار المصرية المتنوعة، ويسافر الأسبوع المقبل إلى كردستان شمال العراق لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بالقناة بصحبة شريكه الذى قرر دخول الساحة المصرية. وأوضح المطرب الشعبى أنه شارك فى إنشاء القناة خصيصا للوقوف إلى جوار عمرو موسى فى الانتخابات الرئاسية، حيث ستكون بداية بثها أخبارا عن موسى وحملته الانتخابية، وعن جولاته التى يقوم بها فى الشوارع والحوارى المصرية ليلتقى البسطاء ويشاركهم أفراحهم وهمومهم.

وأشار إلى أن القناة ستقدم بعض البرامج السياسية التى تعرض للعديد من الآراء والاتجاهات السياسية المهمة فى الفترة الحالية بمنتهى الشفافية والحيادية لكبار السياسيين الذين يحظون باحترام الجمهور وثقتهم. وأضاف: من بين تلك البرامج السياسية برنامج يدعم الحملة الانتخابية لموسى، حيث يقوم البرنامج بالدعاية له، وسوف يتولى بنفسه قيادة حملته الانتخابية حيث زار موسى من قبل أهالى الحى الذى يسكن به، وهو ما شجعه على مساندته فى حملته. وقال إنه سوف يستغل خبرته فى تقديم البرامج من قبل عندما قدم برنامج «هات م الآخر» و«أبراج شعبولا» فضلا عن أنه قدم مسبقا أغنيته الشهيرة «أنا بكره إسرائيل وبحب عمرو موسى لكلامه الموزون» إلى جانب أغنية أخرى بعنوان «بحب عمرو موسى الراجل الحسيس ــ بحب عمرو موسى وهو ده الرئيس». وأضاف شعبان أن القناة لن تقتصر على تقديم البرامج السياسية، حيث سيقدم من خلالها فقرات متنوعه تحت مسمى «منوعات شعبولا»، وهى عبارة عن برامج ترفيهية وبرامج شعبية تتحدث عن الأحياء الشعبية والفنون المصرية الأصيلة من خلال استضافة مطربين ومطربات يحملون الطابع الأصيل، فضلا عن أن هناك برامج اجتماعية وبرامج للأطفال تقدمها القناة بشكل جديد وجذاب وملفت.


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.