إصابة جندى مصري في اشتباكات مع مهربين على الحدود الاسرائيلية

2010-07-01

أصيب جندي مصري على الحدود مع اسرائيل الخميس عند العلامة رقم 43 وذلك خلال اشتباكات وقعت بين عدد من المهربين والشرطة المصرية خلال محاولة تهريب أفارقة ومخدرات.

وأفاد مصدر أمني مسئول بأن الاستباكات أسفرت عن إصابة المجند هيثم محمد عبدالرحمن 21 سنة والذي تلقى رصاصة في ساقه وتم نقله للعلاج بمستشفى رفح المركزي.

وكان قد أصيب جندي مصري آخر يدعى رشاد محمد رشاد 21 سنة من قوات الأمن المركزي الأربعاء لمح خلال نوبة حراسته مهربين يحاولون تهريب مجموعة من الأفارقة والمخدرات إلى إسرائيل عند العلامة الدولية رقم 75 بوسط سيناء بمنطقة الهشة.

وفور اقترابهم من السلك الحدود الشائك اشتبك الجندي المصري مع المهربين واقترب بعض زملاؤه منه لمساعدته فى الاشتباكات التي اندلعت بقوة وشهدت تبادل عنيف لإطلاق النار بين الجانبين.

وأسفر الاشتباك عن إصابة الجندي بطلق ناري استقر فى الصدر وسبب نزيفا شديدا وسقط مصابا فى مكان الحادث وتم نقله للعلاج بمستشفى العريش وخضع لجراحة دقيقة.

وانتقل لمكان الحادث قيادات أمنية لمعاينة مكان الجريمة ومحاولة تحديد هوية الجناة.

وسبق أن شهدت الحدود المصرية الإسرائيلية حادثين متتاليين خلال الأسبوعين الماضيين وشهدت اشتباكات بين المهربين والقوات الإسرائيلية خلال محاولة تهريب مخدرات من قبل مهربين مصريين.


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.