مريم فخر الدين: اعتماد خورشيد “حمارة” ورشدي اباظة “نسوانجي”

2009-09-03

محرر تويستو – في برنامج “لماذا؟” بقناة القاهرة والناس التي تم افتتاحها في بداية شهر رمضان الجاري بواسطة رجل الأعمال الشهير “طارق نور”؛ استضاف مقدم البرنامج “طوني خليفة” الفنانة مريم فخر الدين التي ادلت كثير من التصريحات المثية للجدل والتي قد تثير غضب الكثيرون!

فقد تطاولت باهانات لمعظم نجوم الفن كفاتن حمامة التي قالت انها “ليست سيدة الشاشة”، كما تحدثت عن خيانة زوجها السابق “فهد بلان” لها.

وعند سؤالها عن رأيها في الفنانة “صباح” استنكرت تصرفاتها، وعندما سألها “طوني” لماذا لم تقم بإجراء بعض عمليات التجميل مثلما فعلت صباح؛ ردت مريم: “أخلاقي ليست مثل اخلاق صباح، وقد خلقني الله جميلة في صغري كما خلقني هكذا في سني الحالي ولن اقوم بتغيير ذلك وانا راضية تماماً عن الشكل الذي خلقني الله به”.

وعند سؤالها لماذا لا ترتدي الحجاب رغم انها مسلمة ردت: “انا مسلمة واصلي فروضي كلها في اوقاتها، لكنني لا ارى اي نص واضح في القرآن الكريم ينص على وجوبي بإرتداء الحجاب، وسوف يحاسبني الله وحدي، وليس لأحد ان يتدخل”.

قالت مريم ايضاً عندما تطرق الحديث عن كتابات اعتماد خورشيد عنها وقالت: “اعتماد خورشيد مرتزقة تكتب كي يشتريه الناس مهما احتوى على معلومات سواءً اكانت صحيحة ام لا، ونفت ما كتب عنها من علاقات مع السياسيين، ونعتت اعتماد بـ”الحمارة” بسبب هذه الكتابات عنها”.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.