“نور” تتزوج مذيع الأخبار الشاذ جنسياً!

2010-07-01

كشفت الفنانة التركية صونجول أودن -الشهيرة بـ” نور”- عن رفضها عددا من الأعمال الدرامية التركية التي عرضت عليها مؤخرا، بسبب تشابهها مع دورها في مسلسل نور الذي عرضته  MBC منذ عامين وحققت انتشارا كبيرا في الوطن العربي، واعترفت بأن هذا التشابه دفعها للابتعاد عن الدراما والاتجاه إلى المسرح.
ورغم ذلك، وصفت الفنانة التركية نفسها بأنها محظوظة لأداء دور نور، وكشفت عن كواليس مسلسلها الجديد الذي تؤدي فيه دور مذيعة نشرة أخبار، تتزوج بزميلها الذي يجسد دور شاذ جنسيا. وقالت صونجول -في لقاء مع صحيفة “حرييت” التركية- إنها رفضت مؤخرا عديدا من العروض الدرامية التركية، وأرجعت سبب ذلك لتشابهها مع دورها في مسلسل “نور” -ومن جانب آخر- إلى رغبتها في تقديم أدوار مختلفة.
وقالت إن “تشابه الأدوار التي عرضت عليها ورفضها لها، دفعها للابتعاد عن التلفزيون والاتجاه للمسرح”. ورفضت الفنانة التركية تأثير الاتجاه للمسرح على شهرتها بين جمهور الشاشة الفضية، حيث قالت “إن التلفزيون أصبح يفيد المسرح”، لافتة إلى أن كثيرا من مرتادي المسرح، جاؤوا إلى المسرح لمشاهدتها، بعد دورها في مسلسل “نور”، وهكذا أصبح التلفزيون والمسرح يدعم كل منهما الآخر على حدّ تعبيرها.
وعن دورها الجديد في مسلسل “الثنائي الرائع، الذي عرضته قناة Kanal D التركية أولى حلقاته في الـ22 من يونيو/حزيران الجاري، وقالت الفنانة التركية أنها تؤدي دور مذيعة تتزوج من زميلها المذيع -ويؤدي دوره الممثل تاردو فلوردن الشهير بـ “كرم” في مسلسل “ويبقى الحب”، حيث يصبحان ثنائيا شهيرا في عالم الإعلام، حتى إن صورهما تتصدر أغلفة المجلات.
وعلى عكس نجاحهما في العمل، فإنهما على صعيد علاقاتهما الشخصية يتظاهران أمام الجميع بالحب، حتى إنهما يوجهان كلمات الحب والثناء لبعضهما في أثناء تقديمهما للأخبار المسائية، ولكن في حقيقة الأمر هما يكرهان بعضهما، ودائما هناك مواجهة مستمرة وتنافس شديد بينهما.
وتعرض المسلسل لحملة انتقادات في الصحف ووسائل الإعلام التركية، حول كيفية تناول شخصية الشاذّ جنسيّا الموجودة في المسلسل بنسخته الأرجنتينية، خاصة وأن العمل يعرض في أوقات العرض العائلي، الأمر الذي تسبب في حذف كثير من مشاهده. ويلعب الممثل توردو فلوردن -زوج صونجول- دور “شاذ” جنسيا، ليكون -حسب وسائل الإعلام التركية- أول ممثل يجسد هذه شخصية في الدراما التركية.


مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.